الثلاثاء , مارس 26 2019
الرئيسية / ثقافات ومهرجانات / “الدلافين في لبنان”… حلم عالمي وتحقق

“الدلافين في لبنان”… حلم عالمي وتحقق

جالت الدلافين مجمل بلدان العالم مقدّمة أجمل العروض والإستعراضات، هذه الحيوانات التي لا يحتمل المشاهد رؤيتها عن بعد إلا وتحلو له السباحة معها.
ولكن أن تأتي هذه الحيوانات الى لبنان كان حلماً بالنسبة لهذا البلد الصغير بإمكانياته ولكن كبير بقدراته، ولكننا استطعنا تنفيذه والإتيان بها كأي بلد سياحي.
وتعاملنا مع شركة تهتم برعاية هذه الدلافين وتحرص على حمايتهم ضمن اطار مواصفات ومعايير دولية وعالمية، و”Cirque de Liban” يستقبلهم ويؤمن لهم كل الحاجات والظروف الملائمة، ونسلط الضوء على ان كل الأقاويل التي صدرت واتهمتنا بتعذيب الحيوانات كانت مغلوطة.
وهذا المشروع لا يشمل فئة معينة بل يناسب كل الفئات الاجتماعية والعمرية والأسعار مدروسة لتناسب الجميع، “ورغم كل الصعوبات والتحديات، استطعنا أن ننفذ هذا المشروع خصوصاً أن المنافسة كانت محتدمة بين ثلاث شركات، كما وعدد من الشركات في الخارج عرضت علينا تنفيذ المشروع في بلدهم الا أن اصرارنا كان كبيراً بأن نأتي بالمشروع الى لبنان وتنفيذه بتقنيات عالية.
واللافت ان الهجوم الذي شُن علينا كان مخيفاً في حين ان عدد كبير من اللبنانيين كان يسافرون الى دول الخارج لمشاهدة مثل هذه العروض، فما الخطأ الجسيم الذي ارتكبناه؟
وتجدر الإشارة الى ان الحملات التي تطالنا منها مأجورة ومنها من أصحاب الرأي ونحن نحترم رأيهم .
وبالختام، نعد اللبنانيين بأننا سنطور ونعمل على “Cirque de Liban حتى يصبح بمعايير أكثر عالمية رغم أنه ليس فقط في لبنان بينما نحن في السعودية وقطر، ولكن طاقم العامل بأكمله لبنان.

 

شاهد أيضاً

السفيرة لاسن تلتقي الوزير المشنوق

التقت اليوم رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي في لبنان السفيرة كريستينا لاسن وزير الداخلية والبلديات نهاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *