الثلاثاء , مارس 26 2019
الرئيسية / المرأة / لنضارة بشرتك في رمضان إليك هذا القناع!

لنضارة بشرتك في رمضان إليك هذا القناع!

التقلبات المناخية و التعرّض لأشعة الشمس، والنظام الغذائي، كلها عوامل تؤثّر سلباً على البشرة. فتؤدي بطبيعة الحال إلى تصبغات البشرة وظهور البثور وكذلك التجاعيد المبكرة. ولحماية بشرتك والحفاظ عليها، لا بدّ من الإهتمام بها سواء باستخدام كريمات مغذية أو الأقنعة المغذية لضمان نضارتها. فإذا كنت تريدين التمتّع ببشرة نضرة وصافية، إختارت لك وصفة طبيعية تؤمن لك هذه الغناية:

بالطبع تعلمين فوائد القهوة على البشرة، فهي تقوم بتفتيحها وترطيبها وتخليصها من التجاعيد والسيلوليت أيضًا، كما تستخدم القهوة في شد البشرة وإزالة الجلد الميت بها في أبسط قناع مكون من (كمية من القهوة + بياض بيضة). أما عن طريقته فتتمثل في وضع القناع على وجهك حوالي ثلث ساعة حتى يجف على بشرتك مع غسل الوجه بالماء الفاتر. فهذه الطريقة البسيطة تعمل على تقشير البشرة وشدها وتخليصها من الجلد الميت.

أما عن بذور الحبهان فهي تتميز بفوائدها في تغذية البشرة، فالحبهان يحتوي على المعادن والفيتامينات كفيتامين A,B,C مع عنصر النياسين المغذي للبشرة، وزيت الالوفيرا الرائع لنضارة البشرة.

فلمَ لا تمزجين هذين المكونين الرائعين معًا لتحصلي على أكثر أقنعة التجميل والنضارة والجمال فائدة لجسمك بأكمله؟! إليك الطريقة التالية:
المكونات:

-حفنة من القهوة.

-بذور حبهان مطحونة.

-ملعقة زيت زيتون.

الخطوات:

1-قومي بمزج المكونات جيدًا حتى تحصلي على خليط متماسك.

2-ضعيه على بشرتك حتى يجف وتشعري بشد البشرة.

3-إشطفي بشرتك بالماء الفاتر لتحصلي في الحال على بشرة صافية وهادئة.

شاهد أيضاً

موضة جديدة تجتاح عالم التجميل!

أصبح خبراء التجميل يتسابقون لكي يصبحوا الأكثر تميزاً وفناً وجنوناً في وضع المكياج وابتكار صيحة …